مدونة التكنولوجيا مدونة التكنولوجيا
أخبار التكنلوجيا

آخر الأخبار

أخبار التكنلوجيا
random
جاري التحميل ...
random

نصائح ذهبية لتجنب جمركة سلعتك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى

اعزائي زوار و متابعي مدونتنا الرائعة
اقدم لكم (8) نصائح دهبية و دالك في خبرتي عبر التسوق من الانترنت
لكي لا تحجز سلعكم اقدم لكم هده النصائح يجب ان تعمل عليها و تاخدها بعين الاعتبار


-1 : اطلب سلعتك بإسم إمرأة أو فتاة ( أمك ، أختك ، زوجتك...) فكما لاحظت الجمارك لا تفتح الطرود المرسلة للنساء وهذا عن تجربة شخصية .

-2 : غيروا أسماء مشترياتكم : كيف ذلك نفرض أنك طلبت كاميرا ، أطلب من البائع أن يكتب على الظرف مثلا  case phoner  أي واقي هاتف لأن الجمارك يقومون بقراءة محتويات الظرف ، المهم غير إسم مشترياتك التي تخاف جمركتها لأشياء بسيطة جدا و ليست لها قيمة 

-3 : لا تنسى دائما و أبدا قم بطلب البائع بتخفيض سعر السلعة التي تطلبها إلى 1 أو 2 دولار وهذا لإنقاص قيمة السلعة و تفادي الجمركة 

-4 : أطلب سلعتك كهدية و هذا بكتابة مايلي للبائع أثناء عملية الشراء ( please send it as a gift ) هدا في حالة ادا كانت السلعة غالية جدا .

-5 : أطلب سلعتك مهما كان ثمنها بالبريد العادي المسجل لأن احتمالية الجمرك جد قليلة مع البريد المسجل على الرغم من طول مدة الوصول نوعا ما مقارنة ب dhl .

-6 : إن اختيار الشحن في البريد السنغفوري يضاعف امكانية استرجاع نقودك من البائع حتى بعد جمركة سلعتك لماذا ؟ لأن البريد السنغفوري دائما ما يتوقف رقم التحديث بألمانيا أو إيطاليا و لا يتحدث في الجزائر علما بأن أيطاليا ولمانيا ترانسيت حتى و إن ضاعت سلعتك أو جمركت يمكنك كتابة التالي للبائع the goods lost in transite you can chek the track number .
-7 : تفادوا الطلب بإسم واحد إفعلو كما أفعل أنا أطلب تارة بإسمي و تارة بإسم أمي و تارة أخرى بإسم صديقي المهم شكلوا لجنة الطلبات  كذلك تفادوا طلب العديد من القطع من نفس السلعة لأنها ستجمرك بحجة المتاجرة بها .

-8: ابتعدو عن السلع الممنوعة من الدخول الى ارض الوطن مثل السواعق الكهربائية .. اسلحة بيضاء... اجهزة التجسس.. و الادوية بدون وصفات طبية.

الى هنا اعزائي الكرام اكون قد انتهيت و ارجو انني افدتكم
ادا عملتم بهده النصائح لن تحجز سلعكم بادن

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على الفيسبوك

عن المدونة

مدونة التكنولوجيا مدونة تقنية عربية تأسست أواخر سنة 2015 متخصصة في كل جديد يخص عالم الانترنيت و الحاسوب من شروحات للبرامج و المواقع و أنظمة التشغيل و التكنولوجيا الحديثة للتواصل معنا contact@hightech2dz.com
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التكنولوجيا

2016