مدونة التكنولوجيا مدونة التكنولوجيا
أخبار التكنلوجيا

آخر الأخبار

أخبار التكنلوجيا
random
جاري التحميل ...
random

الفيسبوك أكبر مقبرة رقمية في العالم


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أفاد باحثون بإمكانية تحول موقع التواصل الاجتماعي Facebook من أكبر شبكة اجتماعية إلى أكبر مقبرة رقمية بحلول نهاية القرن، ووفقاً لموقع Digital Beyond فإن الملايين من مستخدمي الشبكة هم من المتوفين .
و يتعمد أقرباء المتوفين في كثير من الأحيان الى تحويل ملفاتهم الشخصية كمحطات تذكارية وقبور رقمية، بحيث يمكن للأهل والأصدقاء إعادة زيارتهم لإحياء ذكراهم.
ويضم الفيسبوك  حالياً حوالي 1.5 مليار مستخدم، وتوضح الأرقام إمكانية احتوائها على شواهد رقمية بشكل يفوق عدد الملفات الشخصية للأشخاص الذين ما زالوا على قيد الحياة.
وتشير الارقام إلى وجود بين 10 و20 مليون مستخدم قاموا بإنشاء حسابات ضمن الفيسبوك وهم ليسوا أحياء، كما ان أكثر من 60% من مستخدمي الموقع هم دون سن 35، بينما يبلغ عدد مستخدمي الموقع الذين تبلغ أعمارهم 65 وما فوق حوالي 5%.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا على الفيسبوك

عن المدونة

مدونة التكنولوجيا مدونة تقنية عربية تأسست أواخر سنة 2015 متخصصة في كل جديد يخص عالم الانترنيت و الحاسوب من شروحات للبرامج و المواقع و أنظمة التشغيل و التكنولوجيا الحديثة للتواصل معنا contact@hightech2dz.com
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التكنولوجيا

2016